أفضل حجاب أبيض: أجمل 13 حجاب أبيض من EMMA

اللون الوحيد الذي يجب أن يكون في خزانة ملابس كل فتاة هو الأبيض، خاصة في الحجاب! إنه متعدد الاستخدامات وأنيق ومناسب لجميع الفصول وجميع النزهات. لدى EMMA مجموعة كبيرة من الطرح البيضاء لكل مناسبة.

سواء كنتِ تريدين حجاب شيفون أو قطن أو ساتان أو ألوانه مدرجة، فلدينا ذلك! لدينا أيضا مجموعة واسعة من الحجاب المطبوع وذو الألوان السادة. إليكِ تقرير عن أفضل الأوشحة البيضاء من EMMA. 

أفضل حجاب أبيض

1- Effortless White

Effortless White by EMMA. White Chiffon Hijab حجاب أبيض

Effortless White هي واحدة من أكثر الطرح مبيعا في EMMA لأنها ببساطة تتماشى مع كل شيء. يمكنك ارتدائها خلال أي موسم على أي زي، وستظل تبدو مذهلة. إنها مصنوعة من مادة الشيفون الناعمة من EMMA والتي تسمح بمرور الهواء وناعمة لفصل الصيف.

الحجاب شفاف بعض الشيء، لذا سيتعين عليك ارتداء بندانة تحته للحصول على تغطية كاملة. ومع ذلك ، فEffortless White قطعة كلاسيكية خالدة يجب أن تكون في خزانة ملابسك.

2- White Elegance

EMMA-White-Elegance حجاب ابيض

White Elegance هي طرحة لا بد منها في خزانة ملابس كل فتاة. كلما كنتِ في شك، يمكنك ارتدائها. تبدو الطرحة جميلة على جميع الألوان، ويمكنك ارتدائها خلال جميع الفصول وفي أي وقت من اليوم. 

بغض النظر عما إذا كان ذلك في الصباح أو الليل ، يمكنك دائما ارتداء White Elegance مع ملابسك. إنها واحدة من أكثر القطع تنوعا التي يمكن أن يمتلكها المحجبات.

تأتي White Elegance في مادة قطنية مميزة من EMMA قابلة للتنفس ومريحة.

3- White Marble

White Marble Satin حجاب ابيض واسود

White Marble هو حجاب أبيض وأسود يمكن أن يتناسب مع أي لون، و لهذا هو المفضل للجميع من معجبات EMMA. يمكنك ارتدائه مع كل من الملابس البيضاء والسوداء، وبالطبع، سيبدو رائعاً على أي لون لأنه يجمع اللونين أكثر تنوعاً.

يأتي White Marble في خامة الستان الناعمة و التي تتماشى مع المناسبات و المقابلات الرسمية، و أيضاً خامة القطن المريحة التي تتميز بها EMMA.

اقرأ ايضاً: أفضل طرح شيفون بأعلى جودة

4- Atlantic

EMMA-Atlantic حجاب ابيض وازرق

Atlantic هو حجاب مُتدرج أنيق يبدأ بلون أبيض ويتلاشى إلى اللون الأزرق الفاقع. إنه حجاب مثالي لفصل الصيف لأنه يذكرك بالبحر والسماء بدون غيوم!

يمكنك ارتداء Atlantic مع ملابس بيضاء أو زرقاء. أو يمكنك ارتداؤه مع لون مختلف يكمل كلا اللونين، مثل الوردي أو الأصفر. الحجاب مصنوع من مادة EMMA القطنية الشهيرة. إنه ناعم ومتين و يسمح بمرور الهواء ليمنع الشعور بالحر في فصل الصيف.

5- Fairy Oaks

Fairy Oaks by EMMA.

Fairy Oaks لديها خلفية بيضاء. لهذا السبب ظهرت في قائمتنا لأفضل حجاب أبيض. تحتوي الطرحة على رسمة جميلة من الظلال البنية والبرتقالية، مما يجعلها خياراً مناسبا لملابس الخريف والشتاء.

يمكنك ارتداء Fairy Oaks مع ملابس بيضاء للحصول على أفضل مظهر. أو يمكنك ارتدائها مع اللون الأصفر والبرتقالي الغامق والبيج وحتى البني. إنها قطعة لا غنى عنها لفصل الخريف!

6- Isabella

Isabella by EMMA.

أفضل شيء في Isabella هو أنها مناسبة لكل الفصول، خاصةً الربيع والخريف. يغلب اللون الأبيض على التصميم مع بعض الرسومات الزهرية باللون الأحمر والأخضر وبعض التفاصيل الصفراء. يمكنك مطابقتها مع أي من هذه الألوان، وسوف تظهر بشكل جيد.

يمكنك أيضا إبراز جمال الطرحة باستخدام حزام أو حقيبة بنية لأن الوشاح يحتوي على بعض التفاصيل البنية.

اقرأ ايضاً: أفضل طرح قطن بأعلى جودة

7- Riviera

Riviera by EMMA.

Riviera هو وشاح ناعم أبيض مع بعض البقع الزرقاء التي يتخللها بعض الألوان الأخرى أيضا. يمكن أن يتناسب Riviera بشكل جيد مع الكثير من الألوان، لهذا يمكنك شراؤه بدلاً من الطرح البيضاء السادة التي لا غنى عنها. ولكن الأهم من ذلك، أنه سيبدو مثاليا مع فستان أزرق ، خاصة إذا كان بنفس درجة لون البقع الزرقاء عليه. 

8- French Lace

French Lace by EMMA.

French Lace هو حجاب أنثوي ناعم يبدو أنيقا جدا مع الأبيض. يتميز الحجاب بلون بيج رقيق مع بعض التفاصيل البيضاء الرفيعة. يمكنك تنسيقه مع فستان أبيض لإطلالة بسيطة دون إضافة ألوان أخرى إلى الزي.

9- La Vie Fleuri

La Vie Fleuri

La Vie Fleuri هو حجاب مستوحى من فرنسا يتميز بلوجو EMMA في الخلفية. يأتي بلون رمادي يميل إلى الأبيض مع أزهار ملونة كبيرة متناثرة في الأعلى.

التصميم الرومانسي المستوحى من فرنسا لهذا الحجاب هو ما يجعله المفضل لدى المعجبين. سيجعلك تشعرين كما لو كنت تمشين في أزقة فرنسا مع مناظر طبيعية منمقة من حولك!

يمكنك ارتداء هذا الحجاب مع الكثير من الألوان، وذلك بفضل لوحة ألوانه المتنوعة. علاوة على ذلك، فإن مادة الشيفون الخاصة به عملية للغاية لفصل الصيف لأنها قابلة للتنفس وخفيفة.

10- Tender Romance

Tender Romance by EMMA.

Tender Romance هو حجاب أنثوي رقيق يأتي في قماش الساتان الأيقوني من EMMA. إنه ليس حجاباً يمكنك ارتداؤه في المهمات اليومية أو النزهات. عليك حفظه لشيء مميز لأن هذا الجمال لا يمكن رؤيته كل يوم!

يتميز الحجاب بنمط زهري رقيق مع ورود وردية كبيرة منتشرة في الخلفية. ولموازنة التصميم، هناك بعض المنحنيات في الخلفية التي تشبه سيقان الزهور.

من الأفضل أن يتم ارتداء Tender Romance بشكل أساسي مع درجات اللون الأبيض أو الأبيض الفاتح أو الوردي أو الشمبانيا أو الألوان المحايدة بشكل عام. ومع ذلك ، نعتقد أنه سيبدو رائعا أيضا مع فستان أخضر إذا كان بنفس ظلال الأوراق في التصميم.

في جميع الحالات ، إنه حجاب لا بد منه لنزهاتك الفاخرة!

11- Elena

Elena by EMMA. Premium floral chiffon hijab

واحدة من إضافات EMMA الجديدة في 2023، إيلينا هي حجاب رقيق يتميز بتصميم زهري. إنه مستوحى من الثقافة الإيطالية، ومن هنا جاءت الرقة والأناقة التي يمكنك رؤيتها في ألوانه. خلفية الطرحة تغطى بلون بيج ناعم ، والزهور تأتي بألوان مختلفة لتتناسب جيداً مع معظم ملابسك.

لن تجدي صعوبة في مطابقة إيلينا مع ملابسك. تنوع ألوانه يجعل من السهل ارتدائه على أي شيء. في جميع الحالات، إنه حجاب أنيق لا بد منه!

12- Asiatique

EMMA-Asiatique

Asiatique هي بلا شك واحدة من أجمل أوشحة EMMA ، ويبدو أن المعجبين يوافقون على ذلك! إنها قطعة كلاسيكية مستوحاة من الأراضي الآسيوية. لها تفاصيل زرقاء صغيرة تغطي الخلفية البيضاء ، مع بعض الظلال الرمادية هنا وهناك.

عندما ترتدينها، تبدو Asiatique وكأنها قطعة فنية! إنها قطعة أنيقة يمكن استغلالها بطرق عديدة، ومن الجيد أن تكون في خزانة ملابسك للموسم القادم.

13- Batoul

Batoul by EMMA.

بتول هو واحد من أحدث إصدارات EMMA ، حيث تم إصداره فقط في رمضان الماضي. إنه حجاب أبيض رقيق مزين بتفاصيل ناعمة باللون الأزرق والأحمر والأخضر. إنه مستوحى من الأنماط الإسلامية ، لذا فهو مليء بالتفاصيل المعقدة التي ستبدو مذهلة على أي زي.

يمكنك ارتداء بتول مع ملابس حمراء وزرقاء.  أو بدلاً من ذلك ، يمكنك ارتدائه مع اللون الأبيض، والذي يتناسب مع كل شيء بشكل أساسي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *