أفضل ملابس حجاب للسفر: أفكار لمظهر عصري

هل تتطلعين إلى رحلتك القادمة؟ من المحتمل أنك تقومين الآن بإنشاء قوائم المهام ، و تشغلين تفكيرك بتعبئة الحقائب ، ومحاولة عدم نسيان أي شيء. حسناً ، إليك شيء يجب أن تتذكرينه أيضاً: ملابس السفر الخاصة بك!

وسط تجهيز الحقائب وتذكر أخذ جميع أوراق السفر المهمة ، غالباً ما تنسى الفتيات اختيار ملابس السفر.حين تختارين، تريدين أن تكوني مرتاحة قدر الإمكان بينما تكوني أنيقة وعصرية أيضاً. هنا ، سنساعدك في اختيار أفضل ملابس حجاب للسفر. لقد أنشأنا قائمتنا بالوضع في الاعتبار الراحة والأناقة والاحتشام!

أفضل ملابس حجاب للسفر

عندما يتعلق الأمر بالسفر ، خاصة لساعات طويلة ، فإن الراحة هي المفتاح. إذا كنت تفضلين الملابس المحتشمة المريحة ، فإليك بعض الأمثلة على الملابس المناسبة لرحلة إلى المطار:

– بـلوزات فضفاضة: اختاري بلوزات خفيفة الوزن وقابلة للتهوية من الأقمشة الطبيعية مثل القطن أو الكتان. إنها توفر تغطية واسعة وحرية في الحركة بينما تحافظ على هدوئك وراحتك أثناء رحلتك.

– بـنطال واسع الساق: اختاري بنطال واسع الساق أو بنطال مصنوع من مواد ناعمة وقابلة للتمدد. توفر هذه البنطلونات تغطية متواضعة وتسمح بحركة سهلة. ابحثي عن خيارات مع حزام خصر مرن لمزيد من الراحة أثناء الرحلات الطويلة أو التوقفات.

– الفساتين الطويلة أو التنانير: الفساتين الطويلة أو التنانير هي خيارات رائعة للسفر في المطار. إنها توفر تغطية كاملة مع إبقائك هادئة ومريحة. ابحثي عن التصميمات ذات المقاس المريح وأحزمة الخصر المطاطية والأقمشة القابلة للتنفس.

– كارديغان طويل أو كيمونو: ارتداء الطبقات هو طريقة عملية للتكيف مع درجات الحرارة والإعدادات المختلفة أثناء رحلتك. احزمي سترة طويلة وخفيفة الوزن أو كيمونو يمكن ارتداؤها فوق ملابسك لمزيد من والدفء إذا لزم الأمر.

– الأحذية المريحة: اختاري الأحذية أو الصنادل المريحة التي يسهل ارتداؤها وخلعها أثناء عمليات التفتيش الأمني. اختاري الأحذية ذات النعال المبطنة والمواد المسامية للحفاظ على راحة قدميك طوال رحلتك.

– الملابس الرياضية المحتشمة: إذا كنت تفضلين مظهراً رياضياً وغير رسمي ، ففكري في خيارات الملابس الرياضية المحتشمة مثل السراويل الرياضية أو التنانير الرياضية التي غالباً ما تكون قابلة للتنفس وتمتص الرطوبة. هذه مريحة لساعات طويلة من السفر وتوفر جمال متواضع.

– تذكري أن تضعي في اعتبارك الطقس والوجهة عند اختيار ملابس السفر المحتشمة. اختاري الأقمشة القابلة للتنفس والمقاومة للتجاعيد وسهلة العناية بها ، مما يجعل رحلتك مريحة وخالية من المتاعب.

اقرئي أيضًا: أفضل حجاب أبيض من EMMA

بعض النصائح للسفر بشكل مريح

فيما يلي بعض النصائح للسفر بشكل مريح ، سواء كنت مسافرة بالطائرة أو السيارة:

– اختاري ملابس مريحة: اختاري الملابس الفضفاضة والمسامية المصنوعة من الأقمشة الطبيعية مثل القطن أو الكتان. تسمح هذه الأقمشة بتدوير الهواء وتساعد على الحفاظ على برودتك أثناء الرحلة. تجنبي الملابس الضيقة أو المقيدة التي قد تسبب عدم الراحة.

– ضعي ملابسك في طبقات: الطبقات هي المفتاح للتكيف مع درجات الحرارة المختلفة طوال رحلتك. أحضري معك سترة خفيفة أو سترة صوفية يمكنك ارتداؤها أو خلعها بسهولة حسب الحاجة. هذا يسمح لك بضبط ملابسك وفقا للظروف المتغيرة.

– حافظي على رطوبتك: يمكن أن يسبب الجفاف عدم الراحة والتعب أثناء السفر. اشربي الكثير من الماء قبل وأثناء رحلتك للبقاء رطبة. ضعي في اعتبارك حمل زجاجة مياه قابلة لإعادة التعبئة لسهولة الوصول إلى الماء طوال الرحلة.

– استخدمي وسائد وبطانيات السفر: إذا كنت مسافرة بالطائرة أو السيارة ، ففكري في إحضار وسادة سفر وبطانية خفيفة الوزن. يمكن أن توفر هذه العناصر راحة ودعم إضافيين ، خاصة أثناء الرحلات الطويلة أو ركوب السيارة. الوسائد القابلة للنفخ هي خيارات شائعة للسفر.

– احزمي الوجبات الخفيفة والطعام الصحي: لتجنب الجوع وعدم الراحة ، قومي بتعبئة بعض الوجبات الخفيفة الصحية مثل الفواكه أو المكسرات أو ألواح الطاقة. يساعدك هذا على البقاء متغذية أثناء الرحلة ، خاصة عندما تكون خيارات الطعام محدودة أو باهظة الثمن.

اقرئي أيضًا: أفضل طرح شيفون متاحة في الوقت الحالي

تذكري أن تفضيلات الراحة لدى الجميع قد تختلف ، لذا قومي بتكييف هذه النصائح مع احتياجاتك الشخصية. من خلال إعطاء الأولوية للراحة والاعتناء بنفسك أثناء رحلتك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة سفر أكثر متعة واسترخاء.

طرح مريحة من EMMA للارتداء أثناء السفر

Love Me Rose

Love Me Rose مثالية للسفر لأنها ناعمة وقابلة للتنفس. يمكنك ارتدائها لساعات طويلة دون الشعور بالعرق حول وجهك. كما أنها عصرية وأنيقة ، لذا ستسافرين بأناقة!

Blush Elegance

Blush Elegance by EMMA.

 يتوفر هذا الحجاب بلون وردي متعدد الاستخدامات ، مما يتيح لك إقرانه بسهولة مع أي درجة من درجات اللون الوردي ، بالإضافة إلى درجات الألوان المحايدة مثل الألوان البيضاء والرمادية والترابية. يبدو لونه الوردي جميلاً بشكل خاص مع الفتيات خمريات البشرة، مما يزيد من جاذبيته.

White Elegance

White Elegance by EMMA. White Modal Hijab

إذا كنت مسافرة لساعات طويلة ، وتريدين تغيير ملابسك في منتصف الرحلة ، فيمكنك ارتداء White Elegance لأنها تبدو جيدة على كل شيء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *