11 حجاب أنيق لإطلالة مميزة تناسب جميع المناسبات

عندما تكون لديك مناسبة قريبة، فإنك تظلين قلقة بشأن ملابسك ومكياجك وحجابك حتى تظهرين بكامل أناقتك. لحسن حظك، يمكننا المساعدة في جزء الحجاب! 

لدى EMMA تشكيلة مميزة من الحجاب الأنيق، ويمكنك اختيار أي منها لأي مناسبة ، مثل العيد أو حفل زفاف أو حفلة. 

إليك قائمة كاملة ب 11 حجاب أنيق من EMMA! 

1- Stardust

Stardust by EMMA. Celestial collection.

Stardust هو حجاب مستوحى من السماء يشبه سماء الليل النقية. يأتي بدرجات متفاوتة من اللون الأزرق و يحاكي السماء الشاسعة، وهو مليء بالبريق الصغير الذي يشبه غبار النجوم الحقيقي.

بارتدائه ستشعرين وكأن لديك سماء ومجرات لا نهاية لها تزين ملابسك!

يمكنك ارتداء هذا الحجاب مع ألوان ذهبي وأزرق وأبيض فاتح وظلال مختلفة من اللون الأصفر. سيبدو أيضا مثاليا مع ظلال البيج المختلفة.

2- Asiatique

EMMA-Asiatique

Asiatique هي واحدة من أكثر قطع EMMA شعبية، وعلى الرغم من أنها واحدة من الموديلات القديمة، إلا أنها لا تزال مفضلة من قبل الكثيرين.

الحجاب مستوحى من الأراضي الآسيوية، ويتميز برسومات زرقاء معقدة على خلفية رمادية خفية. يبدو وكأنه تحفة فنية رسمها فنان مشهور، وسوف يحول ملابسك إلى قطعة فنية!

نظرا لأن Asiatiqe يغطى بلونين فقط ، يمكنك ارتدائه مع اللون الأبيض أو الأزرق أو الرمادي. لن يتطابق بشكل جيد مع ألوان مختلفة.

مقالة ذات صلة: أفضل حجاب ابيض لجميع الاذواق

3- Parisienne Azure

Hijabi Model in EMMA satin scarf Pareisienne Azure, with hues of blue, grey and gold

Parisienne Azure هو حجاب مستوحى من باريس يبدو وكأنه يخرج من شوارع مدينة الرومانسية! يتميز بزهور زرقاء كبيرة وبعض الخطوط الهندسية الجريئة في الخلفية لإضفاء طابع فاخر على الحجاب.

يأتي الحجاب في قماش الساتان المميز من EMMA الناعم والمسامي والرقيق. يمكنك حفظ هذا الحجاب للمناسبات الفاخرة أو البراقة، مثل حفل خطوبة أو تجمع عمل مهم.

في جميع الحالات ، إنه قطعة فنية لا بد منها!

4- Fleuri Fleuri

Fleuri Fleuri by EMMA.

Fleuri Fleuri هو واحد من أحدث منتجات إيما من مجموعة الربيع. الحجاب مستوحى من الورود الفرنسية الناعمة وحدائق الربيع. إنه يجسد جمال الموسم بلونه الوردي المنعش وتصميمه الرقيق المغطى بالورود. بالإضافة إلى ذلك ، التصميم أنثوي للغاية مع سيقان خضراء ناعمة وحدود وردية باهتة.

تغطي الأزهار حواف الحجاب فقط ، بينما تغطي خلفيته طبعة توقيع إيما المميزة. 

يمكنك ارتداء Fleuri Fleuri في أي مناسبة مع الفستان المناسب! ارتديه مع فستان أبيض أو وردي أو أخضر فاتح. يمكنك أيضا ارتدائه مع زي رسم مثل بدلة بيضاء

5- Tender Romance

Tender Romance by EMMA.

مجموعة EMMA من الأوشحة المصنوعة من الساتان هي مثال للأناقة! إذا كنتي ترغبين في مظهر أنيق لمناسبتك القادمة، يجب عليكي النظر إلى Tender Romance. إنه حجاب أنثوي ناعم يأتي في مادة الساتان الناعمة التي تتميز بها EMMA. إنه فاخر وأنيق، لذا يمكنك ارتدائه في أي مناسبة، سواء كان العيد أو الاحتفال أو حتى حفل زفاف.

الحجاب يطغى علي اللون الأبيض و يغطى بالورود الناعمة وبتلات خضراء صغيرة. هناك أيضا بعض المنحنيات الهندسية الذهبية لإضافة لمسة من الجرأة إلى التصميم.

الحجاب له حدود ذهبية وردية ، ويأتي في مادة الساتان من EMMA التي تناسب أي مناسبة تريدين الذهاب إليها.

6- Fairy Blossoms

Fairy Blossoms by EMMA.

Fairy Blossoms هو طرحة أنثوية رقيقة تتميز بتصميم زهري رقيق. إنه حجاب أبيض في الأساس و مغطى برسم رقيق من الزهور الكبيرة بالقرب من الحواف. تبدو الزهور وكأنها رسمت باليد، وذلك بفضل خطوطها الباهتة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الحجاب على حدود مكونة من أزهار وردية صغيرة وأوراق خضراء شاحبة.

يمكنك ارتداء Fairy Blossoms مع ملابس بيضاء أو فوشيا أو وردية أو بيضاء فاتحة. يمكن أن يتناسب أيضا مع بعض الملابس الحمراء، اعتمادا على درجة اللون. 

مقالة ذات صلة: أفضل طرح شيفون من EMMA

7- Blush Elegance

Blush Elegance by EMMA.

من بين مجموعة Elegance ، تبدو Blush و كأنها المفضلة لدى المعجبين بسبب لونها الرقيق الذي يمكن ارتداؤه في أي مناسبة. Blush تبدو جيدة على الجميع تقريباً. بغض النظر عن لون بشرتك وشكل وجهك ، فإن هذا الحجاب سيجعلك تبدين رائعة!

يأتي الحجاب بلون وردي محايد مع مسحة حمراء. سيكون مناسبا تماما لكل من الملابس الصيفية والشتوية ، وستجدين أنه من السهل تنسيقه مع ملابسك بسبب لونه متعدد الاستخدامات.

8- Cecilia

Cecilia by EMMA. Colorful hijab.

بتفاصيلها الإيطالية وألوانها الزاهية، فإن سيسيليا حجاب لا بد منه لفصلي الربيع والصيف القادمين! يتميز بظلال مختلفة من الأزرق والأصفر والأبيض وبعض الأجزاء الحمراء هنا وهناك، فيغطي تقريباً جميع الألوان الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تصاميم الحجاب الإيطالية ستجعلك تشعرين و كأنك تمشين في شوارع روما!

لذلك لن تجدين صعوبة في ارتداء هذا الحجاب. يمكنك ارتدائه مع الكثير من الملابس ، وهو مريح و ناعم بسبب خامة الشيفون المميزة من EMMA.

9- Stellar

Stellar Hijab by EMMA. Celestial Collection.

Stellar هو حجاب ناعم مستوحى من الكواكب و المجرات، يتميز بألوان الباستيل و رسومات النجوم الصغيرة التي تحاكي كيف تبدو السماء.

كما هو واضح من الاسم، فإن Stellar مستوحاة من المجرات وتشكيلات النجوم في السماء. تتميز بتصميم يشبه السماء بألوان مختلفة. تبدو بعض الأجزاء وكأنها ترمز إلى السماء في وقت غروب الشمس ، وتبدو الأجزاء المظلمة مثل ليالي الشتاء الطويلة.

إنه حجاب جميل يمكنك ارتداؤه بألوان مختلفة في أي مناسبة تريدينها، وهو فريد من نوعه أيضا!

10- Parisienne Rose

Parisienne Rosé by EMMA. Style: floral

Parisienne Rose هي واحدة من أكثر طرح EMMA شهرة حتى الآن! إنها أنيقة وأنثوية و رقيقة. 

ترقى الطرحة إلى مستوى اسمها، فتصميم الحجاب مستوحى من باريس، أو بشكل أكثر دقة، مدينة الرومانسية! يتميزالحجاب بالورود الوردية الكبيرة التي تبدو وكأنها مطلية باليد، ولموازنة التصميم توجد خطوط هندسية بلون ذهبي جريء.

يأتي الحجاب في مادة الساتان الرقيقة الناعمة التي تتميز بها EMMA. إنه مثالي للمناسبات الرسمية أو الاحتفالات لأنه يوفر إطلالة فاخرة.

مقالة ذات صلة: أفضل طرح قطن من EMMA

11- La Vie Fleuri

La Vie Fleuri by EMMA.

La Vie Fleuri هو حجاب مستوحى من فرنسا يتميز بتوقيع EMMA المميز في الخلفية. يأتي بلون رمادي مع أزهار ملونة كبيرة متناثرة في الأعلى.

تصميم La Vie Fleuri الرومانسي هو ما يجعله المفضل لدى المعجبين. سيجعلك تشعرين كما لو كنت تمشين في أزقة فرنسا مع مناظر طبيعية منمقة من حولك!

يمكنك ارتداء هذا الحجاب مع لكثير من الألوان، وذلك بفضل لوحة ألوانه المتنوعة. علاوة على ذلك ، فإن مادة الشيفون الخاصة به عملية للغاية لفصل الصيف لأنها قابلة للتنفس وخفيفة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *