أفضل طرح ملونة: اختياراتنا من مجموعة

أفضل طرح ملونة

برز الحجاب الملون كعنصر أساسي في الموضة ، حيث يمتزج بسهولة مع خزائن الملابس المتنوعة على مدار العام. في هذه المقالة، نكشف النقاب عن مجموعة مختارة من أفضل طرح ملونة من EMMA ، وهم مثاليين لكل موسم ولجميع أزيائك.

استكشفي عالماً من إمكانيات الموضة حيث نعرض قوة الألوان النابضة بالحياة والأنماط المعقدة ، مما يضمن بقاء أسلوبك أنيقاً وقابلاً للتكيف، بغض النظر عن المناسبة!

أفضل طرح ملونة

Stardust

Stardust by EMMA. Celestial collection.

يشبه ستاردست ، الحجاب المستوحى من السماء، سماء الليل الغامقة، بظلاله الزرقاء التي تذكرنا بالسماء الواسعة.

هذا الحجاب الرائع مزين ببريق صغير يشبه إلى حد كبير غبار النجوم الحقيقي. عندما ترتديه، ستشعرين بإحساس وجود مساحة لا حصر لها من السماء والمجرات التي تزين ملابسك!

يمكنك تنسيقه بأناقة مع اللون الذهبي والأزرق والأبيض الفاتح ودرجات مختلفة من اللون الأصفر أو حتى استكمله بشكل جميل بظلال بيج.

Liling

Liling by EMMA. Premium fuscia and yellow hijab

في بعض الأحيان، يمكنك ارتداء حجاب خاص يبدو وكأنه قادم من الصين. هذا الحجاب يسمى ليلينغ وله ألوان جميلة مثل الوردي والأصفر. كما أنه يحتوي على زهور تبدو وكأنها من الصين.

عندما ترتدينه، تشعرين وكأنك في الصين لأن الورود التي تزينه مستوحاة من الحضارة الصينية.

يمكنك ارتداء Liling مع ملابس بيضاء، أو بيج، أو أصفر، أو أخضر، أو بدرجات مختلفة من اللون الوردي. ومن الأفضل ارتدائه مع ملابس بسيطة حتى يلاحظ الناس الحجاب وألوانه وتصميمه الجميل.

Bianca

Bianca by EMMA.

بيانكا هو حجاب صيفي خفيف ومتجدد الهواء يشبه قطعة فنية!  إنه مستوحى من الفن الإيطالي ويثير الشعور بالتجول في شوارع روما. 

يتميز الحجاب بخلفية بيضاء مع حدود صفراء ومزيج نابض بالحياة من الفن الإيطالي باللون الأزرق والأصفر والأخضر والأحمر في المنتصف. من السهل ملائمته مع الزي المناسب بفضل ألوانه السائدة الواضحة. ارتديه مع الأبيض أو الأزرق لإطلالة نظيفة وبسيطة، أو إذا كنت تشعرين بالمغامرة، جربيه مع فستان أصفر أو بلوزة حمراء.

Fairy Blossoms

Fairy Blossoms by EMMA.

Fairy Blossoms هو أحد أكثر طرح EMMA جمالاً و حساسية. إنه حجاب أبيض مغطى بأزهار كبيرة لذيذة وتحده حافة زهرية. الزهور بدرجات مختلفة من اللون الوردي ، مما يجعل الحجاب مثاليا للارتداء مع أي شيء وردي اللون.

سيبدو جرئ أيضا بطريقة ممتعة مع ملابس صفراء مثل العارضة التي ترتديه في هذه الصورة.

Fairy Blossoms مثالية لفصل الصيف ، ويمكنك تنسيقها مع فستان أبيض لإطلالة صيفية سلسة. ومع ذلك ، ستبدو جذابة بنفس القدر مع سترة وردية زاهية في الشتاء. إنه حجاب لا بد منه!

Blue Lagoon

EMMA-Blue-Lagoon

تبدو Blue Lagoon وكأنها أمواج على الشاطئ، مما يجعلها طرحة مثالية لفصل الصيف.

مع ظلالها المختلفة من اللون الأزرق التصميم الأنيق والبسيط ، فهو الحجاب المثالي للملابس الصيفية. يتميز برسم فني لطاووس يكاد لا يظهر بسبب التفاصيل الزرقاء، و يحيطه أنماط ضيقة الحدود من الأزرق والأبيض الناعم.

وغني عن القول أن هذا الحجاب سيبدو رائعا مع معظم درجات اللون الأزرق. ومع ذلك ، يمكنك أيضا تنسيقه مع ملابس صفراء أو خضراء. 

ارتديه مع فستان صيفي أبيض لإطلالة أنيقة على الشاطئ. يمكنك أيضا ارتداء زوج من النعال الزرقاء وقبعة من القش لإكمال المظهر!

Coral Splash

Coral Splash by EMMA.

إذا كنت تريدين حجاباً جريئاً مناسب لجميع فصول السنة و يحمل العديد من الألوان، فإن كورال سبلاش هو الحجاب الذي تريدينه. يربطك بالطبيعة بتصميمه المستوحى من الشعاب المرجانية وألوانه الزاهية والحيوية. 

هذا الحجاب له حدود بيضاء تحيط بمزيج نابض بالحياة من الألوان التي تشبه بالمرجان. مع ظلال من البرتقالي والأزرق والأرجواني وتلميحات من الأصفر ، فإنه يشبه الشعاب المرجانية التي قد يكتشفها المرء تحت أعماق المحيط.

للحصول على مظهر مثالي ، قومي بإقرانه باللون الأزرق الفاتح ، على الرغم من أنه يناسب أيضا اللون الأحمر أو البرتقالي بشكل لافت للنظر.

Parisienne Rose

EMMA-Parisienne-Rosé

الوردة الباريسية هي واحدة من أكثر طرح EMMA شهرة ، و يمكنك أن ترين السبب! فهي طرحة أنيقة تتميز بلون وردي خافت، و ملمسها الناعم يزيد من جاذبيتها.

تصميم الحجاب مستوحى من باريس، التي تعرف عالمياً بمدينة الرومانسية! يتميز الحجاب بالورود الوردية الكبيرة التي تبدو وكأنها مطلية باليد، و لكسرملل التصميم توجد خطوط هندسية بلون ذهبي جريء.

يأتي الحجاب في مادة الساتان الرقيقة الناعمة التي تتميز بها EMMA. إنها مثالية للمناسبات الرسمية أو الاحتفالات بسبب هالتها الفاخرة.

La Vie Fleuri

La Vie Fleuri by EMMA.

La Vie Fleuri هو حجاب رقيق يتميز بلوجو EMMA مكرر في الخلفية. يأتي بلون رمادي مع أزهار ملونة كبيرة متناثرة في الأعلى، مما يجعله متناسباً مع العديد من الملابس بفضل ألوانه الكثيرة.

التصميم الرومانسي لهذا الحجاب هو ما يجعله المفضل لدى المعجبين. سيجعلك تشعرين كما لو كنت تمشين في أزقة فرنسية أو شوارع أوروبية مع مناظر طبيعية منمقة من حولك.

يمكنك ارتداء هذا الحجاب مع الكثير من الألوان ، وذلك بفضل لوحة ألوانه المتنوعة. علاوة على ذلك ، فإن مادة الشيفون الخاصة به عملية للغاية لفصل الصيف لأنها قابلة للتنفس وخفيفة.

Leo Diva

Leo Diva by EMMA. Colors: emerald green

ليو ديفا ليس لضعاف القلوب. إنه حجاب جريء وقوي يمنحك هالة آسرة. الحجاب له خلفية سوداء تحدها حافة خضراء عميقة. يتميز بزهور كبيرة بألوان جريئة مثل الأحمر والأبيض. علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على بعض الرسومات الغريبة جنبا إلى جنب مع الزهور ، مثل الفهد وبعض السيقان الخضراء.

يمكنك ارتداء ليو ديفا مع الكثير من الملابس. سيكون بمثابة مركز الاهتمام ، لذلك لن تضطرين إلى بذل جهد عند تصميم ملابسك. يمكنك ارتدائه مع أي فستان أسود أو أخضر أو أحمر.

نقترح إبقاء الزي خاليا من الأولان الفاقعة لأن الحجاب جريء بما فيه الكفاية ، لذلك لا تريدين الكثير من التفاصيل أو نمط آخر يسرق جماله.

Aurora

Aurora by EMMA. Celestial collection.

أورورا هو حجاب ممتع يتميز بنمط يشبه رسومات الكارتون المبتكرة. يبدو وكأنه شيء ترسمينه أثناء التحدث على الهاتف أو التفكير بعمق في شيء ما.

الحجاب يغلب عليه اللون الأزرق الغامق، لكن الرسومات الصغيرة تحتوي على بعض الأجزاء الصفراء و الوردية والبيضاء المخبأة بمهارة داخل بحر من الظلال الزرقاء. 

إن الحجاب مستوحى من الظاهرة الطبيعية المعروفة باسم Aurora ، ومن هنا جاء اسمه وظلاله الزرقاء المختلفة. يمكنك ارتداء هذا الحجاب المميز مع أي فستان أو بلوزة زرقاء ، وسيبدو أيضا رائعاً مع اللون الأبيض أو الأرجواني.

Playful Paradise

Playful Paradise by EMMA. Style: floral hijab

ترقى إلى مستوى اسمها ، فإن Playful Paradise هي حجاب سعيد ومرح سيكون إضافة رائعة لخزانة ملابسك قبل الصيف القادم. تبدو الطرحة  وكأنها قطعة فنية مشرقة بتفاصيل ملونة تبدو وكأنها مطلية بالألوان المائية.

يمكنك بسهولة ارتداء Playful Paradise مع أي ملابس بأي لون، خاصة في فصل الصيف، لأنه يتميز بعدد كبير من ألوان الصيف. للحصول على أفضل النتائج، ارتديه مع اللون الأبيض أو الوردي!

Parisienne Azure

hijabi Model in EMMA Satin Hijab Pareisienne Azure, in the colors of grey, blue and gold

Parisienne Azure هو حجاب مستوحى من باريس، و هو النسخة الزرقاء من Parisienne Rose.

يتميز الحجاب بزهور زرقاء كبيرة وبعض الخطوط الهندسية الجريئة في الخلفية لإضفاء طابع أنيق و مختلف على الحجاب.

يأتي في قماش الساتان المميز من EMMA، الذي يعرف بنعومته و رقته. يمكنك حفظ هذا الحجاب للمناسبات الفاخرة أو البراقة ، مثل حفل خطوبة أو تجمع عمل مهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *