أفضل مواقع حجاب في الوطن العربي

التسوق للحجاب في مراكز التسوق أمراً متعباً ويستغرق وقتاً طويلاً، و جميعنا نعلم ذلك. كلنا مرينا بنفس التجربة – نبحث إلى ما لا نهاية، وننتظر في طوابير طويلة، وما زلنا لا نجد ما نريد. لهذا فمواقع بيع الحجاب عبر الإنترنت هي حل رائع.

إنها تجعل عملية التسوق من المنزل سهلة و بدون متاعب. لقد بحثنا في العديد من المتاجر عبر الإنترنت للعثور على أفضل موقع حجاب في الدول العربية. تقدم هذه المتاجر مجموعة واسعة من الحجاب الأنيق والمحتشم لكل مناسبة. سواء كنتِ بحاجة إلى حجاب حديث وأنيق أو كلاسيكي وتقليدي ، ستجدينه في قائمتنا!

أفضل موقع حجاب في الوطن العربي

EMMA – مصر

اجتاحت إيما عالم الحجاب عندما دخلت سوق الحجاب لأول مرة في مصر، و هذا يرجع لهدفها الرئيسي، و هو انتاج حجاب يعكس جمال المعتقدات الاسلامية. اعتباراِ من الآن ، فإيما هي العلامة التجارية الرائدة للحجاب في مصر، و لحسن الحظ, إيما توفر الشحن الدولي لجعل منتجاتها متاحة للعديد من الأماكن حول العالم.

تقدم إيما منظوراً جديداً لمشهد الأزياء المحتشمة بتصميمات مستوحاة من الصحاري والسماء الليلية والثقافة العربية والطبيعة والمزيد. بالإضافة إلى الحجاب ، ستجدين التنانير والقمصان المحتشمة وأساور الحجاب الأنيقة.

إيما هي الخيار المناسب لك إذا كنتِ ترغبين في إضافة شخصية جريئة إلى ملابسك. حتى من على بعد أميال، سيكون حجابك عصري و أنيق! جدير بالذكر أن EMMA لديهم خدمة التوصيل لجميع الدول العربية.

Voile Fashion – قطر

من الملابس المحتشمة وملابس السباحة إلى الحجاب والأوشحة، لا تترك فوال فاشون مجال للأمنيات عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت. إنها أحد أشهر مواقع الحجاب عبر الإنترنت في قطر، والمعروفة بتنوعها في ملابسها المحتشمة عالية الجودة.

تقدم فوال فاشون مجموعة فريدة من الحجاب المصنوع من القطن. سواء كنتِ تبحثين عن لون هادئ أو لون نابض بالحياة ، فستجدينه على الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العلامة التجارية حجاب فوري مصنوع من القطن والليكرا جاهز للارتداء دون الحاجة إلى أي دبابيس، مثل الاسدال.

على الرغم من أن فوال فاشون لا تقدم الكثير من الاختيارات لأولئك الذين يحبون الرسومات المطبوعة، إلا أنها خيار مثالي للنساء اللواتي يفضلن الأوشحة السادة على الأوشحة المطبوعة.

اقرئي أيضًا: أفضل ملابس محجبات مناسبة لقصيرات القامة

Kashkha – الإمارات

كشخة هي براند إماراتية موجودة في السوق منذ أكثر من 30 عاما، وقد عززت نفسها في عالم الأزياء المحتشمة من خلال مجموعة واسعة من الحجاب السادة.

من الجيرسيه والشيفون إلى القطن والقطن البولي، كشخة توفر تنوع مطلوب في الأسواق العربية متعددة الثقافات.

أشهر منتجات كشخة هي حجاب الشيفون الذي يأتي بجميع الألوان، بدءاً من الألوان الهادئة مثل الأبيض والبيج إلى الألوان النابضة بالحياة مثل الوردي والأزرق. سواء كنتِ ترغبين في ارتدائها في حدث سهرة أو اجتماع عمل أو نزهة مع الأصدقاء، ستجدين لوناً يناسب الحدث.

بينما يقع مقر كشخة في الإمارات العربية المتحدة، فإنها توفر الشحن الدولي إلى الكثير من الدول العربية، بما في ذلك عمان والبحرين ولبنان ومصر وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والمزيد. يمكنك الاستمتاع بالأناقة الرقيقة لأوشحة كشخة السادة بغض النظر عن المكان الذي تعيشين فيه!

Riva Fashion – الكويت

ريفا فاشن هي علامة تجارية كويتية تعمل في مجال الملابس المحتشمة منذ عام 1973. تقدم منتجات متنوعة تتراوح من الملابس والإكسسوارات إلى الحقائب والأحذية ، لكن منتجها الذي جذب اهتمامنا هو الحجاب.

أشهر منتجات الحجاب من ريفا فاشن هي أوشحة الشيفون ذات الألوان المتدرجة. تأتي بأكثر من 11 لونا لتناسب كل الملابس لديك، وهي سهلة الارتداء. بينما تتفوق ريفا فاشن في الأوشحة السادة، فإنها تقدم أيضا حجاباً منقوشاً لأولئك الذين يحبون التفاصيل.

عندما يتعلق الأمر بالأقمشة، تضمن ريفا فاشن رضا كل عميل. توفر الحجاب من الكتان والشيفون والتريكو والقطن والجيرسيه. لحسن الحظ ، تقوم العلامة التجارية الكويتية بالتوصيل إلى العديد من دول الخليج ، بما في ذلك البحرين وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان.

Bokitta – لبنان

 تأسست بوكيتا في لبنان بهدف إحداث ثورة في صناعة أزياء الحجاب في العالم الإسلامي، ونجحت في ذلك ببراعة. تقوم البراند بتوفير تصميمات مبتكرة تأتي مخيطة مسبقاً ، مما يلغي الحاجة إلى الدبابيس لوضع الحجاب في مكانه.

على عكس معظم ماركات الحجاب في الدول العربية، لا تخشى بوكيتا استخدام الألوان الزاهية و الرسومات الملحوظة على الحجاب. إذا لم تكوني من محبي الملابس السادة وترغبين في إضافة الألوان لأطقمك ، ستحبين منتجات بوكيتا من الحجاب الفوري المطبوع. ليس ذلك فحسب، بل تتفوق بوكيتا أيضاً في الأوشحة السادة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الألوان لتناسب كل طقم.

لا تقتصر بوكيتا على حدود لبنان. تقوم بالتوصيل إلى العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك دول الخليج ومصر وفلسطين وتونس والمزيد.

Kaafmeem – السعودية

كافميم هي علامة تجارية سعودية للحجاب تمزج بين الحداثة والتقاليد ، مما يمنحك أكثر الحجاب أناقة في العالم العربي. إنها تقدم أكثر من مجرد الحجاب. فمنتجاتها تتراوح من الملابس المحتشمة والعباءات إلى باقات الحج التي تشمل أطقم العبايات البيضاء والسوداء.

تقدم كافميم أوشحة مطرزة وسادة وقطنية بألوان متنوعة لتناسب كل مناسبة لديك. سواء كنتِ ذاهبة لحضور حفل زفاف أو نزهة أو تجمع عائلي، ستجدين وشاحاً يلبي احتياجاتك.

تشتهر كافميم بمجموعاتها التي تحتوي على ثلاثة أوشحة أو أكثر بسعر مخفض. عادة ما تحتوي على حجاب متناسق الألوان يتناسب مع ملابس متعددة. بينما يقع مقر العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، فإنها تقدم خدماتها دولياً، حتى تتمكني من الحصول على أوشحتها الجميلة بغض النظرعن مكان وجودك في العالم العربي!

WearMe – الإمارات

ويرمي هي علامة تجارية إماراتية للحجاب تعطي الأولوية للأناقة والراحة للمحجبات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وهي متخصصة في الأوشحة العادية المصنوعة من مواد مختلفة، بما في ذلك الشيفون والساتان والجيرسيه. كل مادة من المواد الثلاث ذات جودة عالية, مما يجعلك تشعرين بأنها أخف من الهواء حول رأسك.

تأتي أوشحة ويرمي بألوان جذابة ، بما في ذلك كل من الهادئة النابضة بالحياة. ليس ذلك فحسب، بل تقدم العلامة التجارية أيضا بندانات بألوان متعددة ومغناطيس حجاب لمساعدتك على إكمال مجموعة الحجاب الخاصة بك.

لسوء الحظ ، لا تقدم ويرمي  شحن دولي حتى الآن. بينما هو في الخطة، و الآن تبيع منتجاتها في الإمارات العربية المتحدة فقط..

الخاتمة: أفضل موقع حجاب في العالم العربي

أحدثت مواقع الحجاب الأونلاين ثورة في تجربة التسوق لعشاق الموضة المحتشمة في الدول العربية، حيث توفر الراحة ومجموعة متنوعة من الأساليب. من التصاميم الجريئة ل إيما في مصر إلى البساطة الأنيقة ل ويرمي في الإمارات العربية المتحدة، تجلب كل علامة تجارية ذوقها الفريد إلى السوق.

 يلبي موقع فوال فاشون في قطر احتياجات أولئك الذين يحبون الحجاب العادي عالي الجودة، بينما تقدم كشخة في الإمارات العربية المتحدة وريفا فاشن في الكويت مجموعة متنوعة من الأقمشة السادة. تتميز بوكيتا في لبنان بحجابها النابض بالحياة، وتمزج كافميم في المملكة العربية السعودية بين الحداثة والتقاليد، مما يوفر خيارات متعددة الاستخدامات لكل مناسبة.

تسهل هذه المتاجر الكبرى العثور على الحجاب المثالي أكثر من أي وقت مضى، مما يضمن أن كل امرأة يمكنها التعبير عن أسلوبها الشخصي مع الحفاظ على قيمها الدينية و الحضارية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *