دليلك لأفضل حجاب أسود: أجمل 7 خيارات

ليس هناك شك أن الأسود يسود كملك الألوان! فهو يجمع بين الأناقة والجرأة والغموض، ويبدو جيدا مع جميع الألوان الأخرى. يمكنك ارتدائه في أي موسم وفي أي مناسبة. وأيضاً يبدو الأسود جيداً على معظم ألوان البشرة لأنه لون محايد.

EMMA لديها مجموعة واسعة من الحجاب الأسود لكل حاجاتك. سواء كنتي بحاجة إلى طرحة سوداء سادة، أو حجاب مطبوع لنزهة غير رسمية، أو حجاب فاخر لحضور مناسبة ، فلدينا ما تحتاجينه في هذه القائمة!

أفضل حجاب أسود

1- Black Elegance

EMMA-Black-Elegance

Black Elegance ضرورية في خزانة ملابسك إذا كنتي تحبين الحجاب الأسود. إنه وشاح قطني يتناسب بشكل جيد مع كل ملابسك، ويمكنك ارتدائه خلال جميع الفصول. مادته قابلة للتنفس وناعمة ، لذلك لن تجعلك تشعرين بالحرارة إذا ارتديتها لفترات طويلة في الصيف. و ستتمكنين من ربط Black Elegance بطرق مختلفة وفقاً لرغباتك لأنه حجاب طويل يوفر التغطية الكاملة.

يمكنك ارتداء Black Elegance في صباح حافل مليء بالمشاوير أو في ليلة احتفالية. فهو قطعة أنيقة لا تخرج عن الموضة!

2- Valerie

Valerie by EMMA.

فاليري هي قطعة أيقونية تجمع بين أناقة اللون الأسود وجرأة اللون الأحمر. إنها طرحة كلاسيكية يمكنك ارتداؤها مع كل من المظهر الرسمي والملابس غير الرسمية.

أفضل ما في الحجاب هو أنه يمكنك ارتدائه مع الكثير من الألوان، وذلك بفضل لوحته الشاملة التي تجمع بين البيج والأبيض والأسود والأحمر.

يمكنك ارتداؤه مع فستان أحمر أو كنزة سوداء أو بلوزة بيضاء. سيبدو رائعا على أي زي تختارينه!

اقرأ ايضاً: 11 حجاب أنيق يجب لإطلالة مميزة

3- Milky Way

Milky Way by EMMA. Celestial Collection.

إذا لم تكوني من محبي الحجاب الأسود السادة، يمكنك شراء Milky Way من مجموعة Celestial التي أنتجتها EMMA من أكثر من عام. يتميز الحجاب بمزيج من الأسود والذهبي والبيج الفاتح، وهو مغطى برسومات بيضاء صغيرة تمثل عناصر السماء، مثل النجوم والقمر.

يبدو الحجاب وكأنه سماء ليلية مظلمة مع نجوم صغيرة لامعة تطفو حولها. يمنحها الخط الأسود على الطرف هالة من الغموض والسحر ، والأجزاء البيج هي ضوء تشتد الحاجة إليه وسط الظلام.

يمكنك ارتداء Milky Way مع ملابس سوداء وبيج وبيضاء وذهبية وحتى خضراء زيتونية.

4- Layal

Layal by EMMA.

ليال هي واحدة من أكثر قطع EMMA شعبية، ومن السهل معرفة السبب. إنها قطعة كلاسيكية تحتوي على جميع الألوان المحايدة على الطيف. تتميز باللون الأسود والأبيض والبيج، لذلك ستبدو جيدة مع أي لون تفكر فيه.

تصميم ليال المعقد مليء بالأنماط الهندسية المستوحاة من الفن الإسلامي والطباعة العربية. إنها قطعة أنيقة يمكنك ارتداؤها في ليلة رسمية أو تجمع عمل أو نزهة مع الأصدقاء.

يمكنك ارتداء الحجاب مع فستان أبيض أو أسود. أو يمكنك ارتدائه مع لون جريء مثل الأحمر. سيبدو أيضا فاخراً مع الذهبي ، ويمكنك ارتداؤه مع بعض الاكسسوارات الذهبية لختم المظهر.

5- Mystic Woods

Mystic Woods by EMMA.

Mystic Woods هي طرحة مستوحاة من التصاميم التركية تجمع بين اللونين البني والأسود في تصميم أنيق. قد تعتقدين أنه ليس من المفترض ارتداء كلا اللونين معا، لكن Mystic Woods ستغير رأيك!

الحجاب مليء بتفاصيل نباتية بألوان الأبيض والبني والبيج والأسود. كما أن لها حدوداً عريضة تغطي جميع ألوانها، لكن الجزء الذي سيقع حول وجهك أسود، لذا يمكنك ارتداء هذه الطرحة بدلاً من الحجاب الأسود السادة. ستبدو جيدة على جميع الملابس التي يبدو اللون الأسود جيدا معها.

الجدير بالذكر أن Mystic Woods تبدو في أفضل حالاتها مع ألوان فاتحة مثل الأبيض أو الأبيض الفاتح. الحجاب نفسه يميل إلى الألوان الغامقة، لذا فإن ارتدائه مع ألوان فاتحة يكسر ظلامه ويجعله يبدو أكثر نعومة.

اقرأ ايضاً: أفضل طرح بيضاء من EMMA

6- Love Me Noir

EMMA-Love-Me-Noir

Love Me Noir هو جزء من مجموعة Love Me الشهيرة من EMMA. يأتي في مادة قطنية ناعمة لا مثيل لها. إنه ناعم ومسامي وانسيابي، ومغطى بتطريز أبيض معقد لتمييزه عن الحجاب الأسود السادة مثل Black Elegance.

يحد الحجاب تطريز أبيض بأشكال قلوب ناعمة. يمكنك ارتدائه مع للون الأبيض أو البيج أو لون مختلف مثل اللون الوردي. نظرا لأن الحجاب يحتوي فقط على ألوان الأبيض والأسود ، يمكنك ارتداؤه مع أي لون على الطيف، وسوف يبدو أنيقاً!

7- Retro Classic

Hijabi model in EMMA Scarf Retro Classic in a black top and white pants

Retro Classic ليس حجابا أسود بالضرورة، لكنه مبدع لدرجة أنه كان علينا وضعه في القائمة! الحجاب يعد من منتجات EMMA الأولى ، وهو يحظى بشعبية حتى يومنا هذا لأنه فريد وأنيق ونابض بالحياة.

تأتي الطرحة في مادة الساتان الأيقونية من EMMA، الناعمة والأنيقة والفاخرة. يمكنك ارتدائها في النزهات الرسمية أو المناسبات الاحتفالية. ستبدو مثالية مع فستان أسود أو زي فاخر مع تنورة وردية أو بيضاء. و يمكنك أيضا اختيار مظهر غير رسمي وارتداء الطرحة مع فستان أبيض صيفي.

كلمة أخيرة

هل ترين؟ لديك الكثير من خيارات الحجاب الأسود للاختيار من بينها! مع EMMA، يمكنك التأكد من أنك ستجدين كل ما تبحثين عنه. Black Elegance على رأس هذه القائمة، حيث يمكنك ارتدائها في أي مناسبة وفي أي وقت. ومع ذلك، إذا كنت لا تفضلين الحجاب السادة، فيمكنك اختيار أي من الاختيارات الأخرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *