أفضل 13 طرحة قطن متاحة في السوق حاليا

أفضل طرح قطن

يعد القطن أحد أكثر الخامات تنوعاً و راحة، خاصة في فصل الصيف، فهو يمتص العرق و يظل خفيف على البشرة. 

مقارنة بالأقمشة الثقيلة، يعتبر القطن الأكثر شيوعاَ بسبب راحته و سهولة ارتداؤه و تنسيقه مع مختلف الخامات. لهذا السبب تنتج EMMA الكثير من الطرح بالمادة القطنية المفضلة لدى المعجبين.

أفضل طرح قطن

1- Love Me Rose

Love Me Rose هي واحدة من أكثر الطرح المفضلة لدى EMMA ، ويمكننا بالتأكيد معرفة السبب! إنها قطعة كلاسيكية يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك لفصل الصيف والربيع. يبدو لونها الوردي الناعم جيدا على الجميع تقريبا ، ويقترن جيدا مع الكثير من الألوان.

للحصول على مظهر أنيق دون عناء ، يمكنك ارتداء الطرحة مع اللون الأبيض. للحصول على ملابس صيفية جريئة ، يمكنك ارتداؤها مع اللون الأصفر أو الأزرق الفاتح أو الأخضر النعناعي. 

إذا كنت تهدفين إلى الحصول على لوحة ألوان متباينة ، فقومي بتنسيقها مع اللون الأزرق الداكن أو الأخضر الغامق!

2- White Elegance

EMMA-White-Elegance

White Elegance هي طرحة لا بد منها في خزانة ملابس كل فتاة. كلما كنتِ في شك ، يمكنك ارتداء White Elegance. يبدو الحجاب جيدا مع جميع الألوان، ويمكنك ارتدائه خلال جميع الفصول وفي أي وقت من اليوم. 

بغض النظر عما إذا كان ذلك في الصباح أو الليل ، يمكنك دائماً تنسيق White Elegance مع ملابسك. إنها واحدة من أكثر القطع تنوعا التي يمكن أن يمتلكها المحجبات.

تأتي White Elegance في مادة قطنية مميزة من EMMA قابلة للتنفس ومريحة.

3- Blush Elegance

Blush Elegance by EMMA.

Blush Elegance هي إحدى إبداعات مجموعة Elegance – أحد أكثر منتجات EMMA شهرة حتى الآن. تتميز المجموعة بالكثير من الطرح بألوان آسرة مختلفة ، ويبدو أن Blush هي المفضلة لدى المعجبين!

يأتي الحجاب بلون وردي متعدد الاستخدامات. يمكنك ارتدائه مع جميع درجات اللون الوردي ، جنبا إلى جنب مع الألوان البيج مثل الأبيض والرمادي ودرجات اللون الترابي.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق إرتداء البندانة للحجاب

4- Love Me Mint

Love Me Mint by EMMA

إذا كنتِ تحبين Mint Elegance ، لكنك تفضلين الطرح الخاصة بك مع لمسة تطريز رقيقة، يمكنك إلقاء نظرة على Love Me Mint. إنه وشاح بسيط وعصري يتميز بلون النعناع الناعم وبعض الرسومات المطرزة البيضاء.

يفضل الكثيرون طرح مجموعة Love Me لأنهأ ليست سادة مثل مجموعة Elegance وليست جريئة مثل الحجاب المطبوع. إنها طرح بسيطة وأنيقة ، تيسمح لك ألوانها بتصميمها بحرية.

يمكنك ارتداء Love Me Mint مع اللون الأبيض أو الأزرق أو حتى الوردي إذا كنتِ ترغبين في الظهور بزي متناسق.

5- Persian Queen

EMMA-Persian-Queen

Persian Queen هي واحدة من أفضل إبداعات EMMA ، وهي من الطرح المفصلة لدى المعجبين. مع نسيجها المنسوج بشكل طبيعي وتفاصيلها الملونة ، فهي ليست أقل من تحفة فنية. إنها تتميز بلون أبيض تحده تفاصيل حمراء زاهية، و تتضمن بعض الأجزاء من اللون الأزرق والأصفر هنا وهناك.

تتناسب الطرحة بشكل أساسي مع الملابس الحمراء والبيضاء ، ولكن يمكنك المغامرة وتجربتها مع اللون الأصفر أيضا. 

اقرئي ايضاً: أفضل ملابس محجبات كاجوال في الوقت الحالي

6- Honey Blooms

Honey Blooms in Modal by EMMA.

تعد Honey Blooms أحد أجمل الطرح في EMMA ، فهي من أوائل الموديلات التي انتشرت انتشار واسع بسبب خامتها اللطيفة و ألوانها الزاهية المناسبة لجميع الفصول. تم إنتاج Honey Blooms في الأساس بخامة الشيفون و لكن بسبب اشتهار خامة القطن المميزة لدى EMMA، تم إنتاج الطرحة بالخامة القطنية الخفيفة أيضاَ.

إنها طرحة ناعمة تتميز بأزهار وردية كبيرة تغطي قاعدة زرقاء فاتحة. و لها حدود وردية ، والتي تناسب البشرة التي تميل إلى اللون الوردي بشكل جيد إلى حد ما.

إنه حجاب مثالي للاستخدام اليومي. يمكنك ارتدائه في المدرسة أو الكلية أو أي نزهة لديك.

7- Moroccan Dreams

Moroccan Dreams by EMMA.

تشتهر بلاد المغرب بالكثير من الأشياء ، مثل طبيعتها الجميلة المصورة في جبال الأطلس ومأكولاتها الغريبة مثل أطباق الطاجين! لكن الأهم من ذلك ، أن المغرب معروفة بزخارفها الغنية وجمالياتها الملونة. 

تشتهر الزخارف المغربية بألوانها الجريئة ، بما في ذلك الأزرق الملكي ، والتصاميم الهادئة التي تذكرك بالصحراء.

Moroccan Dreams هي الصورة المثالية لذلك ، بخلفيتها البيضاء الناعمة التي تتغطى بأنماط ذهبية وزرقاء ملكية وخضراء نعناعية. الأجزاء الذهبية مصنوعة يدوياً من رقائق الذهب ، مما يجعلها تتلألأ في الشمس!

يمكنك ارتداء Moroccan Dreams بعدة طرق مختلفة ، وذلك بفضل نمطها متعدد الاستخدامات. ومع ذلك ، تبدو الطرحة مميزة جداً مع الأبيض والأزرق والبيج!

8- Jade Elegance

Jade Elegance by EMMA. Colors: emerald green hijab

إذا لم تكوني معتادة على مصطلح Jade، فهو حجر طبيعي جميل يأتي بلون أخضر آسر. يستخدم بشكل شائع لصنع المجوهرات ، وذلك بفضل ظلاله المختلفة من اللون الأخضر الغامق ، وهو عامل مشترك في الكثير من القطع الأثرية العتيقة. في الواقع ، تم تصنيفه على أنه أغلى حجر طبيعي على وجه الأرض ، حيث يتم بيعه بأسعار أعلى من الياقوت!

Jade Elegance ليست أقل من قطعة فنية. تتميز باللون الأخضر الغامق الذي سيبدو رائعا على جميع ألوان البشرة ، ولها لمعان خفيف يجعلها خيارا مناسبا للنزهات الليلية.

اقرأ أيضًا: أفضل اقمشة للحجاب لكل فصول السنة

سيستغرق الأمر بعض الجهد لارتداء Jade Elegance  مع زي مناسب لأنها قطعة مميزة. يمكنك ارتدائها مع ظلال أخرى من اللون الأخضر، أو ارتدائها مع ألوان الخريف مثل البني والبرتقالي.

أو ، إذا كنتِ في حالة مزاجية للمغامرة ، يمكنك ارتدائها مع لون جريء ومتباين مثل اللون الوردي الفاقع.

9- Maple Elegance

Maple Elegance by EMMA.

إذا كنتِ تبحثين عن حجاب يمكنك ارتداؤه كل يوم خلال فصل الخريف ، فإن Maple Elegance هو ما تحتاجينه. إنه وشاح برتقالي عميق يتميز بنسيج قطني مميز من EMMA ، ويبدو جيدا على معظم ألوان البشرة لأنه ليس مشرقا جدا أو شاحبا جدا.

Maple Elegance مناسب في الغالب لملابس الشتاء والخريف. يمكنك ارتداؤه مع البيج أو الأبيض الفاتح أو الأصفر الخردلي أو حتى البني للحصول على مظهر شتوي كلاسيكي.

إذا كنت ترغبين في ارتدائه في الصيف ، يمكنك إقرانه باللون الأبيض.

10- Nude Elegance

EMMA-Nude-Elegance

الجميع يحب فكرة الحجاب الذي يتناسب مع كل شيء. هذا ممكن في الغالب فقط مع الأوشحة البيضاء ، ولسوء الحظ ، ليست كل الفتيات من المعجبين بها لأن اللون الأبيض لا يناسب الجميع.

وهنا يأتي دور Nude Elegance!

إنه البديل المثالي للحجاب الأبيض لأنه يتناسب بشكل جيد مع كل شيء ، وبفضل لونه المحايد ، يبدو جيدا على الجميع.

إذا لم تكوني من محبي الطرح البيضاء ، يمكنك ارتداء Nude Elegance بدلا من ذلك. يضمن لونه الترابي أن يقترن جيدا مع معظم الألوان ، ويمكن ارتداؤه خلال جميع الفصول.

11- Sapphire Elegance

Sapphire Elegance by EMMA. Royal blue hijab

مثل اليشم ، يعتبر الSapphire حجرا كريما طبيعيا ، و هو أكثر شيوعا لأنه غالبا ما يقترن بالماس.

يصنف الزفير على أنه حجر ملكي لأن أفراد العائلات المالكة عبرالأجيال المختلفة قد اهتموا بالحجر الأزرق. وقد ظهر الحجر على الكثير من أفراد العائلة المالكة البريطانية ، وأشهرهم في خاتم خطوبة الأميرة ديانا الذي تم نقله لاحقا إلى كيت ميدلتون.

Sapphire Elegance هي طرحة أقرب للملكية! تتميز بظل فريد من اللون الأزرق يضمن أن يبدو جيدا للجميع. لن تجدي صعوبة في تصميم هذا الحجاب. يبدو جميلاً جداً على جميع الألوان ، وخاصة الأصفر!

12- Sky Elegance

Sky Elegance by EMMA. Colors: baby blue.

Sky Elegance هو حجاب قطني أزرق فاتح يمكن ارتداؤه في أي مكان وخلال أي موسم. إنه حجاب متعدد الاستخدامات يمكنك تنسيقه مع مائة من الملابس مختلفة. يتميز بلمعان خفيف ، لذا يمكنك ارتدائه أثناء النزهات الليلية ، على الرغم من أن اللون الأزرق الفاتح أكثر ملاءمة للنزهات الصباحية.

يمكنك ارتداء Sky Elegance مع ألوان متطابقة مثل الظلال الداكنة من اللون الأزرق أو الألوان المحايدة مثل الأبيض والرمادي. أو يمكنك تنسيقه مع ألوان متباينة مثل الوردي أو الأخضر للحصول على مظهر جريء!

13- Mint Elegance

EMMA-Mint-Elegance

Mint Elegance هي واحدة من أكثر الطرح الفريدة في مجموعة Elegance من EMMA. تتميز بلون النعناع الناعم الذي سيذكرك بالأحجار الكريمة والمعادن! تناسب الطرحة لون البشرة الفاتح بسبب لونها الناعم ، لكنها تحتاج إلى بعض الجهد من جانبك لتنسيقها مع ملابس عصرية.

للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك ارتداء Mint Elegance مع اللون الأبيض. الأبيض هو لون محايد ، لذلك سيسمح للحجاب بالتألق بلونه الفريد. بخلاف ذلك ، يمكنك ارتدائه مع أصفر الخردل أو ظلال مختلفة من اللون الأخضر على نفس الطيف.

One thought on “أفضل 13 طرحة قطن متاحة في السوق حاليا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *