أفضل طرح شيفون من EMMA

أفضل طرح شيفون

يتطور سوق الحجاب ويتغير باستمرار ليتناسب مع اتجاهات الموضة الجديدة. عندما تبدأين في تنفيذ اتجاه ، يظهر الاتجاه التالي ، ويصبح النمط المفضل لديك قديماً بسرعة!

لأننا نعلم أنه لا يمكنك الاستمرار في تحديث خزانة ملابسك طوال الوقت ، فقد كتبنا مقالاً عن أفضل طرح شيفون من EMMA التي لا تخرج عن الموضة! فأن الشيفون مادة قابلة للتنفس وناعمة على الجلد. ستشعرين كما لو أنك لا ترتدين شيئا ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك ارتداء الشيفون في أي مناسبة.

سواء كان ذلك للعمل أو مهمة يومية أو تجمع غير رسمي أو حتى حفل زفاف ، يمكنك ارتداء حجاب شيفون دون متاعب الأقمشة الثقيلة. إنه أخف من القطن ، وأسهل في اللف من الستان ، وأكثر عملية من الجيرسيه. إليكي أفضل طرح شيفون من EMMA!

أفضل طرح شيفون متاحة حالياً

1- Liling

Liling by EMMA. Premium fuscia and yellow hijab

ليس كل يوم تحصل على حجاب مستوحى من الثقافة الصينية. Liling هي واحدة من أجمل إبداعات EMMA الفنية ، وتتميز بظل وردي من اللون الأحمر مع حدود صفراء وبعض التفاصيل الخضراء والبيضاء. 

يغطي الحجاب بعض الزهور المستوحاة من الصين مع سيقان خضراء فنية. يبدو وكأنه شيء من قصة مولان!

يمكنك ارتداء Liling مع اللون الأبيض أو البيج أو الأصفر أو الأخضر أو درجات مختلفة من اللون الوردي. نوصي بارتدائها مع قطعة ملابس ألوانها محايدة لجعل ألوانها وتصميمها مركز الاهتمام.

2- Aurora

Aurora by EMMA. Celestial collection.

Aurora هو حجاب مميز يتميز بنمط يشبه رسومات الكارتون المبتكرة، و هو واحد من أكثر منتجات EMMA تنوعاً.

يغلب اللون الأزرق على الحجاب ، لكن الرسومات الصغيرة تحتوي على بعض الأجزاء الصفراء والأرجوانية والبيضاء المخبأة بمهارة داخل بحر من الظلال الزرقاء. 

الطرحة مستوحاة من الظاهرة المضيئة المعروفة باسم Aurora ، ومن هنا جاء اسمها وظلالها الزرقاء المختلفة. يمكنك ارتدائها مع أي فستان أو بلوزة زرقاء ، وستبدو أيضا رائعة مع اللون الأبيض أو الأرجواني. أفضل شيء في Aurora هو أنه حجاب مناسب لأربعة مواسم! سيبدو رائعاً مع ملابس الصيف والربيع والخريف والشتاء.

3- Zahra

Zahra by EMMA. Colorful floral hijab

سوف تذكرك Zahra بالمساجد الفارسية الملونة وبقايا الإمبراطورية العثمانية! بنمطها الإسلامي وظلالها الزرقاء ، هي طرحة مذهلة و مثيرة للانتباه. إذا كنتِ قد زرتِ المسجد الأزرق في تركيا أو جامع عتيق في إيران ، فستشعرين وكأنك رأيت هذه الرسومات التي تغطي الحجاب من قبل، فهي تشبه كثيراً الموتيفات التي تزين المسجدين.

يمكنك ارتداء Zahra في الكثير من المناسبات. إنه الحجاب المثالي لتجمع الإفطار في رمضان أو للاحتفال بالعيد ، لذلك قد يكون الوقت مناسبا الآن لإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك! يمكنك تنسيقه مع ألوان الأزرق والأبيض والذهبي والأصفر والبيج.

اقرأ ايضاً: أفضل طرح قطن متاحة في السوق حالياً

4- Graceful Passion

Graceful Passion by EMMA.

تتمتع Graceful Passion بمظهر عتيق ، وذلك بفضل خلفيتها البيج وألوانها المميزة. تحتوي الطرحة على جميع ألوان الظلال الشتوية، بما في ذلك الأخضر الغامق والأحمر الداكن وبعض درجات اللون البرتقالي والأصفر.

يمكنك ارتداء الحجاب في أي موسم تفضلينه ، لكن ألوانه تميل نحو ملابس الخريف والشتاء. يمكنك ارتدائه مع سترة بيج أو معطف أبيض فاتح لإطلالة أنيقة دون عناء!

إنه أحد الأوشحة المفضلة لمحبي EMMA ، ويمكننا بالتأكيد معرفة السبب!

5- Indian Spice

Indian Spice by EMMA.

Indian Spice هي واحدة من الطرح المفضلة لدينا لأسباب واضحة! إنها طرحة مشرقة وملونة تجسد الثقافة الهندية بلون وردي فاقع.

Indian Spice ليست أقل من عمل فني. تبدو وكأنها قطعة فنية يمكنك تعليقها على الحائط بدلا من ارتدائها ، وذلك بفضل تفاصيلها المعقدة وألوانها الزاهية. إنها مستوحاة من الثقافة الهندية الغنية، لهذا تحدها الفيلة الصغيرة التي تبدو وكأنها خرجت مباشرة من كتاب الفن الهندي!

الحجاب له خلفية زرقاء فاتحة ، لكن حدوده ذات لون وردي ساخن سيبدو مشرقا وحيويا حول وجهك. سيناسب الحجاب الفتيات بدرجات بشرة أقرب للوردية لأنه سيبرز لون بشرتهن.

يمكنك ارتداء Indian Spice مع ملابس بيضاء أو زرقاء أو خضراء نعناعية ، ومن السهل تنسيقه مع الإكسسوارات لأنه يتميز بالكثير من الألوان. سيكون مثاليا مع فستان صيفي أبيض لنزهة على الشاطئ!

 في جميع الحالات ، إنه حجاب مطبوع لا بد منه لفصل الصيف القادم.

6- Stellar

Stellar Hijab. Celestial Collection.

Stellar هو حجاب ناعم مستوحى من المجرات و تشكيلات النجوم في السماء! يتميز بألوان الباستيل ونمط دقيق من النجوم الصغيرة لتقليد كيف تبدو السماء.

تبدو بعض أجزاء الحجاب وكأنها ترمز إلى السماء في وقت غروب الشمس ، وتبدو الأجزاء المظلمة مثل ليالي الشتاء الطويلة.

إنه حجاب ناعم ورقيق يمكن أن يبدو جميلاً مع عدد من الألوان ، وذلك بفضل لوحة الألوان المتنوعة التي تغطيه. التصميم السماوي هو أيضا تغيير لطيف من أنماط الأزهار التقليدية.

يمكنك ارتدائه مع ملابس محايدة أو بيج أو برتقالية أو حتى زرقاء.

7- Effortless White

Effortless White by EMMA. White Chiffon Hijab

هذا الحجاب يرقى إلى اسمه: أبيض سهل! إنه حجاب أبيض بسيط يمكنك ارتداؤه على أي زي في أي يوم وفي أي موسم على الإطلاق. إنه حجاب لا بد منه في خزانة ملابس كل فتاة لأنه يمكنك ارتدائه في أي مكان. 

يبدو اللون الأبيض مناسب مع الجميع بألوان بشرتهن المختلفة، ويمكنك ارتدائه مع جميع الألوان. و أيضاً فإن خامة الشيفون هذه لن تخيب أملك! إنها ناعمة بجنون و خفيفة لفصل الصيف.

اقرأ ايضاً: ما هو أفضل قماش للحجاب لمواسم العام المختلفة

8- Isabella

Isabella by EMMA.

Isabella هو وشاح كلاسيكي مستوحى من الفن الإيطالي. يبدو وكأنه شيء من كتاب الفن الروماني بتصميمه الذي يحاكي الأسقف المطلية للكنائس والمعاهد في إيطاليا القديمة!

يتميز الحجاب بالكثير من الألوان ، بما في ذلك الأخضر والأحمر والبني والأصفر. يمكنك ارتدائه مع أي من هذه الألوان ، جنبا إلى جنب مع الألوان البيج والمريمية والترابية.

9- Mulan

Mulan by EMMA.

Mulan هو حجاب مميز مستوحى من المحاربين الصينيين! إنه أحد أكثر طرح EMMA شهرة لأن تصميمه لا مثيل له. يتميز بزخارف آسيوية على الحدود مع تفاصيل نباتية في الخلفية ، وهناك عصفوران على الحجاب يرمزان إلى الحرية والشجاعة.

يمكنك ارتداء Mulan مع فستان أبيض فاتح للحصول على أفضل نتيجة. علاوة على ذلك ، يمكنك ارتدائه مع ملابس بيج أو ذهبية أو محايدة. 

عند اختيار إكسسوارات الزي ، اختاري الإكسسوارات الذهبية لتتناسب مع ألوان الحجاب.

10- White Marble

White Marble by EMMA.

قد تكون White Marble هي أكثر إبداعات EMMA شهرة حتى الآن ، وهي بالتأكيد أحد أكثر الطرح مبيعا. إنها المفضلة لدى العديد من محبي EMMA بسبب تعدد استخداماتها وأناقتها. إنها جميلة بدون متاعب ، وتتميز فقط باللونين الأبيض والأسود.

يمكنك ارتداء White Marble مع أي لون يمكنك التفكير به ، ستبدو رائعة بسبب لوحة ألوانها الأساسية.

إنها طرحة لا بد منها! يمكنك اختيارها عندما لا تعرفين ماذا ترتديين لأنها تليق على جميع الألوان و أنماط الملابس المختلفة.

11- Playful Paradise

Playful Paradise by EMMA.

 Playful Paradise هو حجاب سعيد ومرح، سيكون إضافة رائعة لخزانة ملابسك قبل الصيف القادم. تبدو الطرحة وكأنها حديقة صيفية مشرقة بتفاصيل ملونة تبدو وكأنها مطلية بالألوان المائية!

يحتوي الحجاب على بعض العبارات التحفيزية المكتوبة على طول رسومات الأزهار ، بما في ذلك “أحب نفسك أولاً” و “السعادة تكمن في الداخل.”

يمكنك بسهولة ارتداء Playful Paradise مع أي زي لأنها تتميز بعدد كبير من ألوان الصيف. للحصول على أفضل نتيجة ارتديه مع اللون الأبيض أو الوردي!

12- Honey Blooms

close up Hijabi Model in EMMA scarf Honey Blooms Chiffon, a print of bees and delicate pink flowers with a pink border.

تعد Honey Blooms من أكثر الطرح مبيعا في EMMA ، وعلى الرغم من أنها أحد الموديلات القديمة ، إلا أنها تستمر في اكتساب معجبين جدد كل يوم. 

إنه وشاح شيفون ناعم يتميز بأزهار وردية كبيرة تغطي قاعدة زرقاء فاتحة. الحجاب له حدود وردية ، لهذا يناسب الفتيات ذوات البشرة البيضاء و الأقرب للوردية.

إنه وشاح مثالي للاستخدام اليومي. يمكنك ارتدائه في المدرسة أو الكلية أو أي نزهة لديك.

13- Cecilia

Cecilia by EMMA. Colorful hijab.

بتفاصيلها الإيطالية وألوانها الزاهية ، فإن Cecilia طرحة لا بد منها لفصلي الربيع والصيف القادمين! تتميز بظلال مختلفة من الأزرق والأصفر والأبيض وبعض الأجزاء الحمراء هنا وهناك.

لذلك لن تجدي صعوبة في ارتداء هذه الطرحة مع أي زي صيفي! يمكنك ارتدائها مع الكثير من الملابس ، فهي تغطي أغلب الألوان الصيفية، بالإضافة إلى أنها مريحة و خفيفة.

14- Coral Splash

Coral Splash by EMMA.

إذا كنت تريدين حجابا يجعلك تشعرين كما لو كنت تقفزين في البحر ، فإن كورال سبلاش هو الحجاب المناسب! يربطك بالطبيعة بتصميمه المستوحى من الشعاب المرجانية وألوانه الزاهية والحيوية. يتميز بحدود بيضاء تحيط بمزيج من الألوان المختلفة في رسومات تشبه المرجان.

يتميز الحجاب بالكثير من الألوان ، بما في ذلك البرتقالي والأزرق والأرجواني وبعض الأجزاء الصفراء. تبدو وكأنها شعاب مرجانية تجدها في قاع المحيط!

يمكنك ارتداء هذا الحجاب مع اللون الأزرق الفاتح للحصول على أفضل النتائج ، لكنه سيبدو بنفس الجمال مع اللون الأحمر أو البرتقالي.

15- Fairy Blossoms

Fairy Blossoms by EMMA.

Fairy Blossoms هو أحد أكثر حجاب إيما نعومة. إنه حجاب أبيض مغطى بأزهار كبيرة وتحده حافة زهرية. الزهور بدرجات مختلفة من اللون الوردي ، مما يجعل الحجاب مثاليا للارتداء مع أي ظل من ظلال الوردي. ستبدو جريئة أيضا بطريقة ممتعة مع ملابس صفراء.

Fairy Blossoms مثالية لفصل الصيف ، ويمكنك تنسيقها مع فستان أبيض لإطلالة صيفية بسيطة. ومع ذلك ، ستبدو جذابة بنفس القدر مع سترة وردية زاهية في الشتاء. إنه حجاب لا بد منه!

16- Fiesta Mexicana

Fiesta Mexicana by EMMA.

Fiesta Mexicana تبدو وكأنها شيء من القصص الخيالية المكسيكية! مع ظلالها العميقة من اللون العنابي والأزرق والأخضر ، فهي مثال للأعمال الفنية المكسيكية. إنها أيضا واحدة من طرح EMMA النادرة ذات الوجهين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تقلب الحجاب في الرياح القوية. ستظهر الألوان جريئة على كلا الجانبين!

من الصعب العثور على الزخارف المكسيكية التي تغطي هذا الحجاب في أي مكان آخر. تصميمات EMMA هي حقا شيء آخر ، وهذا الوشاح هو أفضل دليل على ذلك!

17- Bianca

Bianca by EMMA.

Bianca هو حجاب صيفي يبدو وكأنه شيء من عمل فني. إنه مستوحى من الفن الإيطالي ، ويجعلك تشعرين كما لو كنتِ تمشين في شوارع روما!

خلفية الحجاب بيضاء تحدها حافة صفراء. في المنتصف ، إنه مليء بالرسومات الإيطالية بألوان الأزرق والأصفر والأخضر والأحمر. من السهل جدا ارتدء Bianca مع مختلف الأذواق لأن الألوان السائدة واضحة. 

يمكنك ارتدائ الحجاب مع اللون الأبيض أو الأزرق للحصول على مظهر سلس وبسيط. أو ، إذا كنت في مزاج مغامر ، يمكنك تنسيقه مع فستان أصفر أو بلوزة حمراء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *